2010/01/10

النشرة الألكترونية لبوابة معلومات مصر


لضمان وصول النشرة الالكترونية إليك برجاء إضافة عنوان البريد الالكتروني feedback@idsc.net.eg إلى قائمة عناوين البريد الأمنة لديك.
   ارسل إلى صديق  |  اطّلع على الصفحة الالكترونية  |  اذهب إلى البوابة  |  رأيك يهمنا

  الأخبار

  الإصدارات الدورية

  استطلاعات الرأى

  القوانين والتشريعات

  تعديل بياناتك

  إلغاء الأشتراك

  بوابة معلومات مصر

مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار
بمجلس الوزراء المصرى
العنوان : 1 ش مجلس الشعب - القصر العينى - القاهرة - مصر
ص.ب: 191 مجلس الشعب
رقم بريدى: 11582
التليفون: 27929292 (202+)
الفاكس: 27929222 (202+)
البريد الألكترونى: feedback@idsc.net.eg
النشرة الالكترونية لبوابة معلومات مصر - ديسمبر 2009
هل للمرأة المصرية دور فعال فى الحياة السياسية؟
أصدر المركز حديثا تقرير هل للمرأة المصرية دور فعال فى الحياة السياسية؟ والذي يهدف إلى استعراض الدور السياسي للمرأة المصرية في محاولة للوقوف على مدى مشاركتها في الحياة السياسية ومقارنة هذا الدور بالدور الذي تضطلع به مثيلاتها في بعض الدول الأخرى.
الإصدارة الجديدة لموقع رئاسة مجلس الوزراء المصرى
مع بداية العام الجديد يتم إطلاق الإصدارة الجديدة لموقع رئاسة مجلس الوزراء المصرى بعد تحديثه، يتيح الموقع فى شكله الجديد مزيداً من المعلومات والأخبار المحدثة، كما يتيح المزيد من قنوات التواصل وعلى رأسها قناة للتواصل مع السيد رئيس مجلس الوزراء.
تأخر سن الزواج: هل أصبح مشكلة تبحث عن حل
اصدر المركز حديثاً تقرير "تأخر سن الزواج: هل أصبح مشكلة تبحث عن حل", ويهدف هذا التقرير إلى إلقاء الضوء على معدلات الزواج فى المجتمع المصرى وتطورها, ومتوسط العمر عند الزواج وهل يختلف باختلاف محل الإقامة والحالة التعليمية والحالة الاقتصادية, وآراء الشباب حول السن الأمثل للزواج.
   
توجهات عالمية نحو بعض قضايا الديمقراطية
خلص الاستطلاع إلى أن مطلب حرية التعبير عن الرأى يحظى بأهمية قصوى لدى غالبية المبحوثين, كما أكد المتوسط العام للمبحوثين على الأهمية البالغة لوجود نظام ديمقراطى فى بلادهم, كما خلص الاستطلاع إلى أن أحزاب المعارضة بفرصة عادلة للتعبير عن آرائها إلا أحيانا.
استطلاع رأى الشباب حول إستخدامهم للإنترنت - تقرير مقارن
قام مركز استطلاع الرأى العام بإجراء استطلاع للرأى حول استخدامات الانترنت وذلك على عيِّنة من الشباب (من 18 سنة – 35 سنة), وقد بلغ عدد الفعلية فى الاستطلاع 1273 استجابة, وخلص التقرير إلى أن أكثر من نصف الشباب يستخدمون الانترنت.
جميع الحقوق محفوظة ©2009 مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء
لضمان وصول النشرة الالكترونية إليك برجاء إضافة عنوان البريد الالكتروني feedback@idsc.net.eg إلى قائمة عناوين البريد الأمنة لديك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق